من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الأحد 17 يناير 2021 01:01 صباحاً

آخر الاخبار
أخبار محلية

تزامنًا مع الأعياد الوطنية.. شركة النفط في #عدن تقيم حفلاً تكريميًا بالذكرى الخمسين لتأسيسها

عدن لنج/ خاص الأحد 29 نوفمبر 2020 03:01 مساءً
 برعاية فخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والأستاذ أحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن والأستاذة انتصار عبدالله العراشة مدير عام شركة النفط بعدن، أقيم صباح اليوم الأحد حفلا تكريميا بمناسبة الذكرى الخمسين لتأسيس شركة النفط بعدن.
 
وأقيم الحفل تزامنا مع الاحتفالات بالاعياد الوطنية أكتوبر ونوفمبر، بحضور محافظ عدن الأستاذ أحمد لملس، الأستاذ محمد نصر شاذلي وكيل أول محافظة عدن، والأستاذ عوض أحمد حمران مدير مصلحة الضرائب بالجمهورية، والاستاذ خالد العكبري مدير عام شركة النفط بساحل حضرموت.
 
وفي مستهل الحفل جرى تدشين واستعراض معرض صور يحكي مراحل نشأة وتأسيس وتطور شركة النفط بعدن.
 
وخلال الحفل ألقت الأستاذة انتصار العراشة كلمة عبرت فيها عن عظيم الامتنان لمسيرة النجاح التي عاشتها وتعيشها الشركة خلال خمسين عام من تأسيسها مهنئة كافة منتسبي الشركة بهذه المناسبة العزيزة.
 
واكدت المضي قدما نحو مستقبل واعد من التطور والرقي والازدهار واستعادة الدور الريادي لشركة النفط بعدن، منوهة بما حققته القيادات والأجيال المتعاقبة الإنجازات للشركة.
 
وحثت الجميع على بذل المزيد من الجهد والعمل معا لتحقيق كافة التطلعات لكي تظل شركة النفط بعدن في موقعها الطبيعي بالصدارة، مذكرة بمراحل تطور ونهضة الشركة.
 
من جانبه ألقى الأستاذ محمد نصر شاذلي وكيل أول محافظة عدن كلمة السلطة المحلية في المحافظة عبر فيها عن الارتياح الكبير لما تشهده شركة النفط من استقرار وعمل جاد لإستعادة دورها الريادي بقيادة الأستاذة انتصار العراشة مؤكدا وقوف السلطة المحلية في عدن إلى جانب الشركة لإعادة ممتلكاتها وحقوقها، مشيرا إلى أن مدينة عدن بدأت تستعيد حضورها ونشاطها الجميل.
 
وألقى الاستاذ عبدالله الهويدي رئيس المجلس التنفيذي للنقابات شركة النفط كلمة أكد من خلالها الوقوف صفا واحدا للحفاظ على ممتلكات الشركة والعمل على استعادة أصولها المنهوبة مهنئا العاملين بالذكرى الخمسين لتأسيس الشركة.
 
 
كما ألقى الشيخ صالح ناصر باصهي رئيس اتحاد ملاك المحطات الخاصة كلمة بعث فيها التهاني لقيادة وموظفي شركة النفط بعدن بحلول خمسين عاما من التأسيس مؤكدا بأن العلاقة بين الشركة والاتحاد علاقة تكاملية فالشركة تمثل باب رزق وممون لملاك المحطات الخاصة.
 
وجرى خلال الحفل استعراض لفيديو يشرح مهام وأعمال إدارات الشركة وكذا النشأة والتطور التي عاشته الشركة في السنوات الماضية.
 
كما شهد الحفل عدد من الفقرات الغنائية التي نالت استحسان الحاضرين وسط حماس ومشاركة واسعة بترديد الاغاني الثورية الحماسية.
 
وختاما قام المحافظ لملس والأستاذة انتصار العراشة والضيوف الحاضرين بتكريم شمل إدارات شركة النفط بعدن تقديرا للمجهود الكبير الذي يقوم به كافة منتسبي الشركة.
 
حضر الحفل نائبا مدير عام شركة النفط بعدن م. فضل منصور، م. جمال سلوم ومدراء إدارات الشركة وجمع غفير من الموظفين.

المزيد في أخبار محلية