من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الأحد 17 يناير 2021 12:15 صباحاً

آخر الاخبار
أخبار محلية

اطلق عليها دفعة 2020 .. إبذآر تقيم الحفل التوديعي الثاني ل" 3 الف خريج وخريجة من جامعات #عدن المختلفة

عدن لنج/ نبيل الجنيد الأحد 29 نوفمبر 2020 01:25 صباحاً

اقيم يوم السبت، الحفل التوديعي الثاني لخريجي جامعات عدن للعام 2019 - 2020 م ، الذي نظمته مؤسسة ابذار التنموية والثقافية ، برعاية محافظ عدن احمد حامد لملس وباشراف وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حسين باسلامة بالتزامن مع الذكرى ال53 للاستقلال الوطني في 30 من نوفمبر 1997 م . 

الحفل كان قد اقيم بملعب الحبيشي بمديرية صيرة - و بحضور وكيل اول محافظة عدن محمد نصر شاذلي ووكيل وزارة التعليم العالي الدكتور خالد عمر باسليم ونائب رئيس جامعة للشؤون الاكاديمية الدكتور محمد عقيل العطاس ونائب رئيس جامعة العلوم والتكنلوجيا الدكتور منير العبادي وعمداء الكليات وجمع غفير من المواطنين بعدن و اهالي الطلاب الخرجين . 

 

و قال رئيس مؤسسة ابذار فارس هرهرة " ان الاحتفاء التوديعي الثاني بتخرج 3 الف خريج وخريجة من جامعة عدن و الجامعات الاخري ياتي في اطار البرامج التنموية والثقافية التي تنفذها المؤسسة بالعاصمة عدن .. معبرا بالشكر والتقدير لكل من ساهم في انجاح الحفل وفي مقدمتهم قيادة السلطة بعدن و وزارتي التعليم العالي والشباب والرياضة و رؤساء الجامعات ، منوها ان الحفل يمثل ابتهاجا بتخرج كوكبة من الكوادر الذين بمختلف التخصصات العلمية .. تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية و الوصلات الغنائية والرقصات الشعبية المعبرة عن الفرحة بزفاف الخرجين وذكر الاستقلال الوطني المجيد .

المزيد في أخبار محلية