من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع السبت 05 ديسمبر 2020 01:50 مساءً

آخر الاخبار
أخبار محلية

نائب محافظ #لحج يدشن عدد من مشاريع الطرق في المحافظة

عدن لنج/خاص الأحد 25 أكتوبر 2020 02:39 صباحاً

دشن نائب محافظ محافظة لحج الأستاذ عوض بن عوض الصلاحي عدد من مشاريع الطرق الرابطة بين مديريات يافع وردفان (العسكرية دلة بناء ضول المفلحي ) خلال الحفل الذي أقيم صباح يوم السبت.

 

وحضر حفل التدشين كلا من وكيل وزارة الزراعة ووكيل محافظة لحج، ومستشار محافظ محافظة لحج رئيس مؤسسة يافع للعمل والانجاز، ومدير عام الإعلام، ومدير النظم والمعلومات بالمحافظة بمعية مدراء عموم مديريات يهر والمفلحي وحالمين وحبيل جبر ،وشخصيات إجتماعية ورجال المال والأعمال ورئاسة مؤسسة من أجلك يالحج.

 

وألقى نائب محافظ محافظة لحج كلمة رحب فيها بالحاضرين مثمنا الجهود المبذولة في إنجاح مثل هذه المشاريع، وقال ان الطرقات شريان أساسي لا يمكن الاستغناء عنه، وحتى يسهيل على المواطنين التنقل والحركة دون صعوبات، مؤكد على التكاتف والتعاون من أجل إنجاح مثل هذه المشاريع الخارجة عن إطار الدولة والتي تعتمد على تعاون الأهلي والمغتربين الذي لهم الدور الأكبر في إنجاح المشاريع، داعياً رجال المال والأعمال وفاعلي الخير، والمنظمات المانحة إلى لفت الإنتباه لتلك الطرقات التي يصعب على المواطنين التنقل فيها، معبرا عن شكره وتقديره لجهود التعاون بين الأهلي والسلطة المحلية والمنظمات ورجال الأعمال.

 

وتحدث في كلمة نيابة عن الأهلي الرئيس السابق لمشروع عراعر الفرش الشيخ سيف مثنى جبيران رحب في كلمته بكل الحاضرين الذين تعشموا متاعب السفر ليصلوا إلى وادي بناء (جلة وبارة) وزيارة الطرق والإطلاع على معاناة الناس وما يستوجب على كل المسؤولين بالمحافظة في دعم وتسخير الإمكانيات لشق هذه الطرق بتكاتف وبذل الجهود من المغتربين ورجال الأعمال والسلطة المحلية بالمحافظة، كي تتفاعل بجدية لإنجاز هذا الحلم الذي سيتحقق بجهود الشرفاء والخيرين.

 

كما ألقى الرئيس الفخري للمشروع الشيخ عبد الرحمن الفنيع رئيس مؤسسة من أجلك يالحج، كلمة رحب بالحاضرين، مؤكد على المضي قدماً نحو تحقيق الحلم وإنجاز المشروع وما هذا الحضور الكبير من القيادات والشخصيات العسكرية والمدنية دليل واضح على الإصرار والتعاون وتقديم الخدمات للمواطنين في المنطقة.

 

وفي ختام الحفل وضع الحاضرون حجر الأساس لعدد من الطرق منها (دلة وادي بناء ضول ، طرق العسكرية دلة وادي بناء ضول المفلحي) والتي تقدر طولها بأكثر من 40 كيلو متر .

المزيد في أخبار محلية