من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الاثنين 30 نوفمبر 2020 06:01 صباحاً

آخر الاخبار
أخبار محلية

حشد رسمي وقبلي يتقدمه النقيب ينهي قضية قتل جرت في #باتيس بين ال سعيد والسادة

عدن لنج/خاص السبت 24 أكتوبر 2020 01:30 صباحاً

اثر تحكيم قبلي وعرفي توج اليوم حل قضية القتل التي حصلت بين ال سعيد من جهة وال السادة من جهة أخرى وبعد جهود متواصلة لتقريب وجهات النظر وحل هذه القضية العالقة توجه موكب كبير(موصل ووصول ) إلى ديار ال سعيد في منطقة اللكيدة باتيس. يتقدمه الشيخ عبدالرب النقيب عضوهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

 

الشيخ علي زيد العطوي عضومجلس النواب السابق شيخ كلد والاخ جلال الربيعي قائد الحزام الأمني محافظة عدن .

محسن عبد سعيد نائب رئيس المجلس الانتقالي محافظة ابين. حسين السعيدي نائب الحزام الامني محافظة لحج الشيخ ياسرالعمودي مديرعام مديرية يافع رصد.

الشيخ ناصر المنصري مديرعام مديرية خنفر. العميد اكرم الحنشي قائد اللواء 11 صاعقة. العقيد .

العقيد يسلم الشروب اركان اللواء 11 صاعقة. الشيخ طلال الكلدي شيخ المناصر.

د. حسين الملعسي مدير أسمنت البرح سابقا.. عبدالرحمن الشنيني قائد قوات التدخل السريع خنفر. ثابت العلوي رئيس عمليات الحزام لحج. نقيب اليهري مدير عام سجن المنصورة.

علي حسين السنيدي قائد قطاع الخضراء.

ناصر اليزيدي من قيادة المقاومة الجنوبية محافظة ابين علي الحامدي. رئيس الانتقالي مديرية سرار.

الشيخ سالم علي عمر رئيس جمعية كلد. ثابت عوض ثابت. نائب رئيس التوجيه المعنوي بحزام ابين وعدد كبير من مشائخ ووجاهات يافع . واثر تحكيم وجهود لجنة الوساطة.

بمَوجب هذا تم إنهاء قضية القتل بين ال سعيد والسادة وفي كلمة القاها الشيخ عبدالرب النقيب قال اننا هنا نشكر من الاعماق كل الجهود الخيرة لأنهاء هذه القضية الطارئة على روح الإخاء والمودة التي حصلت في وقت سابق. وهذا ياتي انطلاقا من مبدأ التسامح والتصالح العظيم.واننا من اجل الجنوب يجب ان ننهي الثارات ونتجه للأمن والاستقرار والتاخي وتلاحم الصفوف في مرحلة خطيرة يمر بها شعبنا شاكرا الأخوة لجنة الوساطة الشيخ علي زيد العطوي عضو مجلس النواب السابق شيخ كلد الشيخ يسلم الشروب اركان اللواء 11 صاعقة. الشيخ فهمي السنيدي الذي كان عمود العقد والحل في هذه القضية الشائكة الشيخ الابن هاني السنيدي وكل الذين اسهموا كلا من موقعه وصفته في حل هذه القضية بين الاخوة والأهل حلا جذريا نهائيا بتوقيع وحضور أولياء الدم وشيوخ ال سعيد. الشيخ عادل نصر.

الشيخ عبدالله هائل. الشيخ عبدالله محمد السعيدي. الشيخ عبود عقيل. الشيخ صالح جبران. الشيخ احمد عبدالله عقب تلاوة الحكم اعلن عبداللطيف السيد والشيخ عبدالله محمد السعيدي عن شكرهم وتقديرهم لكل الجهود المبذولة وبمجيئ هذا الحشد وهذه الوجوه القيادية والاعتبارية تكون هذه القضية قدتم حلها نهائيا وبموافقة وتوقيع أولياء الدم. وهذا بتوفيق من الله وجهود الخيرين.

المزيد في أخبار محلية