من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الجمعة 03 أبريل 2020 07:27 مساءً

آخر الاخبار
أخبار محلية

الدكتور محمد ربيد يشدد على أهمية مساندة مكتب الصحة في #عدن لمواجهة فايروس #كورونا

عدن لنج/خاص الأربعاء 25 مارس 2020 11:59 مساءً

شدد نائب مدير عام مكتب الصحة في العاصمة المؤقتة عدن الدكتور محمد محسن ربيد ، اليوم ، على أهمية توحيد مختلف الجهود المجتمعية والشبابية ومساندة مكتب الصحة بعدن لمواجهة فايروس كورونا الذي اجتاح العالم مؤخرا .

 

وأكد الدكتور محمد الربيد بأن المرحلة الحالية تتطلب توحيد مختلف الجهود الرامية لمواجهة فايروس كورونا وتعزيزها والعمل جنباً إلى جنب خدمة لمصلحة المواطنين العامة .

 

جاء ذلك خلال زيارته لمديرتي دار سعد والمنصورة والتي هدفت إلى تحديد أماكن الترصد الوبائي ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة الفايروس والحد من انتشاره بعدن .

 

والتقى خلال زيارته مديرية دار سعد مدير عام المديرية الاستاذ محمد عبدالكريم جباري ، وناقش معه عددا من المواضيع المتعلقة بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا .

 

وأكد الدكتور ربيد بأنهم سيبذلون أقصى جهودهم وفقا للإمكانيات المتاحة أمامهم بالتعاون مع المنظمات الدولية والمحلية ومختلف شرائح المجتمع لمواجهة فايروس كورونا، مشيدا بالجهود العظيمة التي يبذلها الشباب لتوعية العامة وحثهم على اتباع الإرشادات التي تحميهم من الإصابة بالفايروس.

 

ولفت إلى أنهم سيعملون على تدريب فرق متطوعة في أساسيات التعامل مع المصابين في فايروس كورونا .

 

داعيا الجميع إلى مساندة جهود مكتب الصحة في عدن .

 

وكما ثمن جهود محافظ محافظة عدن أحمد سالمين ومتابعته المستمرة لأنشطة مكتب الصحة لمواجهة كورونا والوقوف إلى جانبه وتذليل الصعوبات التي يواجهها .

المزيد في أخبار محلية