من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الأحد 29 مارس 2020 06:01 صباحاً

آخر الاخبار
رياضة

المربع الذهبي يشعل صراع ئأرسنال و#تشيلسي الليلة بـ"ديربي لندن" في #البريميرليج

عدن لنج / متابعات الثلاثاء 21 يناير 2020 11:37 صباحاً

مع انطلاق منافسات المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، تسلط الأضواء بشكل كبير على ديربي لندن المرتقب بين تشيلسي وضيفه آرسنال، اليوم الثلاثاء، على ملعب ستامفورد بريدج.

 

وكان تشيلسي، صاحب المركز الرابع، قد تغلب على آرسنال في عقر داره 2/ 1 في مباراتهما السابقة هذا الموسم، وقد سجل تامي أبراهام هدف الفوز لتشيلسي حينها.

 

ومع ذلك، أبدى فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي، تخوفا إزاء قدرة الفريق على التهديف، وعواقب المبالغة في الاعتماد على أبراهام.

 

وقال لامبارد: "لا يمكننا على الإطلاق الاعتماد فقط على تامي أبراهام، وإنما يجب أن نحاول التسجيل من خلال الخط الأمامي ككل، يجب أن نكون أكثر حسما".

 

أما مايكل أرتيتا المدير الفني لآرسنال، يعاني من ضغوط مبكرة حقيقية، مع تأخر آرسنال بفارق عشر نقاط عن تشيلسي وآخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال.

 

ورغم النتائج غير المرضية، قال موستافي إن الفريق يشعر بالراحة مع مدربه الجديد أرتيتا.

 

وأضاف موستافي: "منذ قدوم أرتيتا ونحن نقدم كرة قدم أفضل، أعتقد أننا أصبحنا نشعر براحة أكبر على أرض الملعب لأننا نعرف ماذا نفعل".

 

وتشهد المرحلة غدًا أيضًا صراعًا بين فرق المراكز الأخيرة، حيث يلتقي أستون فيلا مع واتفورد، كما يلتقي بورنموث صاحب المركز التاسع عشر قبل الأخير مع برايتون صاحب المركز الخامس عشر.

 

كما تشهد المرحلة أيضًا، لقاء ساوثهامبتون مع مضيفه كريستال بالاس، وإيفرتون مع نيوكاسل، ومانشستر سيتي حامل اللقب مع مضيفه شيفيلد.

 

وتستأنف مباريات المرحلة مساء الأربعاء، حيث يلتقي مانشستر يونايتد مع ضيفه بيرنلي، وسيسعى مانشستر لاستعادة التوازن بعد الهزيمة أمام ليفربول 0/ 2.

 

ويخوض مانشستر يونايتد، المباراة في الوقت الذي يعاني فيه من عدة حالات إصابة، أبرزها إصابة ماركوس راشفورد الذي سيغيب لمدة ستة أسابيع على الأقل.

 

وكذلك يغيب الفرنسي الدولي بول بوجبا بسبب إصابة في الكاحل، كما لم يستعد إريك بيلي لياقة المباريات بعد.

 

ويستضيف توتنهام، الذي يدربه المدير الفني جوزيه مورينيو، نوريتش سيتي، بينما يحل وست هام ضيفا على ليستر سيتي.

 

وتختتم منافسات المرحلة مساء الخميس، بلقاء ليفربول المتصدر، والذي لا يزال رصيده خاليا من الهزائم في 22 مباراة خاضها حتى الآن في الدوري هذا الموسم، مع وولفرهامبتون.

 

وقال كلوب: "سنواجه وولفرهامبتون يوم الخميس، هذا هو التحدي المقبل بالنسبة لنا. ليس لدي مساحة كافية في ذهني للتفكير في أي شيء آخر".

المزيد في رياضة