من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الخميس 27 فبراير 2020 05:58 مساءً

آخر الاخبار
رأي

السبت 18 يناير 2020 01:21 صباحاً

مقال لـ ابومرسال الدهمسي: الوكيل الجنيدي ... بصمات ايجابية على صفحات المجد والفخر والعزه

ان التاثير في قلوب الاخرين وترك بصمات حقيقة عملية صعبة للغاية ، ولكن هناك من جدوا واجتهدوا في هذه الحياة في فعل الخير والعطاء والتنمية لشعبهم حتى تركوا في قلوب المجتمع بصمات نضالية سيكتبها التاريخ على صفحات المجد والفخر والعزه .

 

من هؤلاء المناضلين الشيخ حسين صالح الجنيدي وكيل محافظة ابين الذي ترك لنا بصمات ايجابية في قلوب المجتمع الابيني ، في فعل الخير والعطاء والمشاريع وغيرها الذي لانقدر احصاءه في كتاب او اثنين ولكن نحتاج إلى كتب لتدوين صفحات هذا المناضل الذي يتنقل بين المحافظات لخدمة محافظته بشكل مستمر دون ان يكل او يمل .

 

لقد ادهشني الوكيل الجنيدي الذي يخدم ابين ويتنقل بين مديرياتها اكثر مما يخدمها المحافظ ، ويتفقد احوالها وكيفية تقديم المشاريع والخدمات الضرورية العامة الذي تعيد لهذه المحافظة انتعاشها ومكانتها .

 

ان حياة الناس لا تقيس بعدد السنين التي نعيشها ولكن بما نتركه في قلوب الناس الاخرين من اعمال خيرية لتبقى مخلده حتى بعد مماتك ويتذاكرها الاجيال جيلآ بعد جيل ، فالاخ الوكيل حسين الجنيدي استطاع ان يترك لنا بصمات في هذه الحياة وصلت إلى كل المناطق والقرى والمديريات ، وهذا الذي يتمناه الكثير ان تكون لهم محبة بين شعبهم ومجتمعهم .

 

سيكتب التاريخ اسم هذا القائد المناضل باحرف من ذهب على رؤوس صفحاته ، ومن حق الجميع التفاخر بوجود مثل هذه القيادة التي لم يظهر اسمها في العلن كثيرآ ولكن بصماتها موجودة في قلوبناء ؟؟؟ .

 

تحياتي للجميع والله على مانقول شهيد