من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع السبت 07 ديسمبر 2019 09:43 صباحاً

آخر الاخبار
أخبار محلية

#أبين.. قوات التدخل السريع تفض اشتباكات بين عناصر قبلية في مزرعة #الرئيس_هادي

عدن لنج/خاص الاثنين 02 ديسمبر 2019 09:25 مساءً

تمكنت قوات التدخل السريع قطاع زنجبارصباح اليوم الاثنين من فض اشتباكات اندلعت بين عناصر قبلية في منطقة المسيمير في مزرعة الرئيس هادي.

 

وفي تفاصيل العملية, ورد بلاغ الى قوات الحزام الأمني زنجبار عن وقوع اشتباكات بين عناصر قبلية في منطقة المسيمير استخدم فيها القبليون اسلحة خفيفة.

 

 

 

وبتوجيهات من القائد عبد سند قائد الحزام في زنجبارتحركت قوة من التدخل السريع قطاع زنجبار الى منطقة المسيمير بقيادة قائد التدخل السريع الرائد ناصر وارد لتتدخل القوة بشكل مباشر لفض الاشتباكات بين الطرفين المنتازعين.

 

وقال مصدر مسؤول في قيادة حزام أبين : ان القوة تمكنت من القاء القبض على احد العناصر المشاركة في الاشتباك, وتم حجزه في سجن ابين المركزي حتى تتم الاجراءات الأولية في التحقيق وجمع الاستدلالات ليتم اتخاذ الاجراءت القانونية عبر الجهات المتخصصة لذلك في السلطات الأمنية للمحافظة.

 

واشار المصدر ان الاشتباكات وقعت في قرية المسيمير وادات الاشتباكات الى مقتل احد العناصر وإصابة اخر.

 

وعبرت قيادة حزام أبين الى انها ستر على كل من تسول له نفسه العبث بالسكينة العامة وأمن واستقرار المنطقة .

 

واعرب الأهالي في منطقة المسيمير عن ارتياحهم لهذا التحرك السريع والمسؤول من قوات الحزام والتدخل السريع, معبرين عن اعتزازهم وفخرهم بالقائد عبد سند والذي له الفضل بعد الله ورجاله من قوات الحزام فيما نحن عليه اليوم من أمن وأستقرار مقارنة ببقية المناطق في المحافظات المجاورة المحررة.

المزيد في أخبار محلية