من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الجمعة 13 ديسمبر 2019 06:50 مساءً

آخر الاخبار
مناسبات

الماجستير بإمتياز من جامعة #عدن للباحث غسان جرهوم عن (ترجمة مشروحة لكتاب الجنوب العربي)

عدن لنج/ نظمي محسن ناصر الخميس 21 نوفمبر 2019 06:10 مساءً
حصل الباحث الجنوبي غسان فضل محمود جرهوم الضالعي معلم اللغة الإنجليزية بمدرسة الشهيد صالح عنتر الجليلة. الضالع  على درجة الماجستير في الترجمة بامتياز من جامعة عدن عن رسالتة الموسوعة (ترجمة مشروحة لكتاب الجنوب العربي 1967--1959 ) للكتاب الهندي فانراج. س. شيث، والذي يتحدث عن فترة رزوح الجنوب العربي إبان الاستعمار البريطاني وتعتبر هذه الدراسة التي قدمها الباحث الجنوبي غسان فضل جرهوم الضالعي من أحداث الدراسات في جامعة خاصة و قارة آسيا عامة التي تتناول تاريخ الجنوبي العربي. 
 
 
الباحث غسان جرهوم الضالعي بذل جهد كبير في ترجمة أربعة فصول الأولى لكتاب الجنوب العربي وبالتالي عمل تحليل وتقييم الترجمة باستخدام أحدث تقنيات الترجمة. .الباحث غسان جرهوم الضالعي من مواليد 1975 محافظة الضالع __الجليلة. 
 
 
مدرس للغة الإنجليزية في مدرسة الشهيد / صالح عنتر الجليلة ويعتبر من كوادرها المشهود لها بالكفاءة والعقول المستنير ة التي تعمل على تعزيز وترسيخ مداميك العملية التربوية والتعليمية في المدرسة والاهتمام بشؤونها العامة. 
 
 
و بهذة المناسبة يتقدم معلمي ومعلمات وطلاب مدرسة الشهيد / صالح عنتر الجليلة بأسماء التهاني والتبريكات للمعلم العزيز غسان فضل جرهوم على هذا الإنجاز الكبير الذي حققه باعتباره إنجاز كبير لة خاصة و للمدرسة عامة 

المزيد في مناسبات