من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الأربعاء 13 نوفمبر 2019 10:10 صباحاً

آخر الاخبار
أخبار محلية

الإدارة العامة بمطار #عدن الدولي تكرم الدكتورة زمزم السقاف بمناسبة حصولها على شهادة الدكتوراه من الجامعة الامريكية

عدن لنج / عادل حمران & صفاء السويدي الأربعاء 16 أكتوبر 2019 04:44 مساءً

كرمت الادارة العامة بمطار عدن الدولي صباح اليوم الأربعاء الدكتوره زمزم السقاف بمناسبة حصولها على شهادة الدكتوراه من الجامعة الامريكية بدولة مصر العربية بعنوان ( آلية التحكم في الطائرات عن بعد ) في مجال هندسة الطيران .


وتعد الدكتورة زمزم اول شابة يمنية تشغل منصب في امن و سلامة الطيران المدني بمطار عدن الدولي ، و تحظى بحب و احترام الجميع ويعد حصولها على شهادة الدكتورة انتصار لها و للمرأة العدنية بشكل عام .


وفِي حفل التكريم تحدث القائم بأعمال مدير مطار عدن الدولي الاستاذ عبدالرقيب العمري " هنئ خلالها الدكتوره زمزم على نجاحها و حصولها على شهادة الدكتوراه بتقدير امتياز ، مشيدا بدور المراة و أهمية وجودها ودورها الريادي في خدمة المجتمع بجانب اخيها الرجل ".


واضاف العمري " بان للمرأة دور فعال في المنشئات المدنية وأنهم حريصين كل الحرص على تشجيع المراة و اتاحة الفرصة لها في العمل و التعليم حتى تساهم في تطوير نفسها و مجتمعها وحث جميع النساء على السير في طريق العلم و المعرفة فلا ترتقي الامم و الشعوب إلا بالعلم .


والقت الدكتورة زمزم كلمة عبرت فيها عن شكرها وتقديرها للدعم والمؤازة من قبل ادارة المطار وكذلك قيادة الهيئه العامة للطيران المدني والارصاد ، وشكرت بكل من كرمها و شجعها و شاركها فرحها و سعادتها وتم تسليم الدكتورة زمزم شهادة تقدير من قبل القائم باعمال مدير عام مطار عدن الدولي


وحضر الحفل مدير عام قطاع المطارات الاستاذ عبدالله حسين ابوبكر و القائم بأعمال مدير عام مطار عدن الدولي الاستاذ عبد الرقيب عبد القوي العمري ، وقائد امن المطار العميد عبدالله كرعون و أركان قوة الحماية القائد عامر الخيلي وأسرة الدكتورة وعدد من الموظفين ومدراء الادارات في مطار عدن الدولي

 

المزيد في أخبار محلية