من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الخميس 17 أكتوبر 2019 06:01 صباحاً

آخر الاخبار
مناسبات

شيع ابناء #مريس و #قعطبة الشهيد النقيب رائد المنصوب الى مسقط راسة في منطقة خريبة في مريس ب #الضالع

عدن لنج/ خاص الخميس 25 يوليو 2019 08:39 مساءً
في موكب جنائزي  مهيب شيع المئات من أبناء مناطق مريس وقعطبه وابناء محافظة الضالع يتقدمهم العقيد احمد ناجي المريسي مدير عام مديرية قعطبة وعدد من قيادات الجيش والمقاومة الجنوبية ومقاومة مريس والضالع وقيادات السلطة المحلية ومشائخ واعيان  مريس وقعطبة صباح اليوم الخميس 25 يوليو 2019م جثمان الشهيد القائد النقيب رائد المنصوب ابو سفيان القيادي العسكري في اللواء83 مدفعية الى مسقط رأسه بقرية الخريبة في مريس مديرية قعطبة محافظة الضالع. 
 
وأنطلق موكب التشييع من مدينة الجباره وصولا الى مسقط راسه بمشاركة عشرات السيارات التي تحمل المشيعين من مختلف المناطق حيث تم الصلاة علي الشهيد وموارة جثمانة الثري .
هذا وقد استشهد القائد المنصوب اثناء تحرير مناطق الزيله والقهره وصولان في مريس يوم امس الاربعاء من ميليشيات الحوثي الارهابية.
 
 هذا ويعد الشهيد من قيادات الجيش لاوائل التي وقفت وواجهة ميليشيات الحوثي وخاض معهم مواجهات كثيرة في اكثر من جبهه قتالية في مديرية قعطبه ومريس وله رصيد وتاريخ نضالي كبير ولديه علاقات طيبة وكبيرة مع مختلف ابناء المنطقة.
 
قيادة السلطة المحلية بمديرية قعطبه وقيادات الجيش والمقاومة المشاركون في التشييع اكدوا بانهم اليوم يودعون القائد النقيب رائد المنصوب وبهذا فاننا قد خسرنا اسدا وقائد ومناضلا شجاعا ومحنك وخسارتة كانت كبيرة ولاكن نعاهد الله ونعاهد الشهيد باننا علي دربه سائرون وماضون.
 
 واكد عدد من قادة الجيش والمقاومة الذين شاركوا في موكب التشييع مواصلتهم عمليات التحرير والسير على خطي الشهيد القائد في تحرير وتطهير كافة العزل والمناطق القابعة تحت سيطرة الميليشيات الحوثية في مديريات قعطبه وحجر ودمت والحشاء وجبن التي تسسللت لها عصابات الحوثي خلال الاشهر الماضية ومواصلة عمليات التحرير كافة الاراضي اليمنية. 
 
الفريق الأعلامي 
مكتب اعلام محافظة _الضالع 
(ن ش )
 

المزيد في مناسبات